الخميس 6 جمادى الثاني 1439 / 22 فبراير 2018 إسمعنا رأيك أو شكواك أو إقتراحك
صحيفة الحريق الالكترونية
الأخبار » أخبار رياضية » الهلال يبدأ مشوارة في دوري ابطال آسيا بمواجهة العين الاماراتي
الخميس 6 جمادى الثاني 1439 / 22 فبراير 2018
الاهلي يتجاوز تراكتور الإيراني بهدف عسيري
الهلال يبدأ مشوارة في دوري ابطال آسيا بمواجهة العين الاماراتي
الهلال يبدأ مشوارة في دوري ابطال آسيا بمواجهة العين الاماراتي
27-05-1439 08:22
صحيفة الحريق الالكترونية - متابعات 
حقق الأهلي فوزاً مهماً على تراكتور الإيراني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب السيب بمسقط، في افتتاحية مشوار الفريقين في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
دخل مدرب الأهلي ريبروف اللقاء بتغييرات كبيرة في تشكيلته الأساسية رغبة في التركيز بشكل أكبر على الدوري السعودي للمحترفين، وفضل إبقاء الثلاثي الأجنبي كلاوديمير وفيتفا ومؤمن زكريا على دكة البدلاء، إلا أن وقبل تصل المباراة إلى دقيقتها الخامسة تلقى ريبروف ضربة قوية بتعرض مدافعه محمد آل فتيل لإصابة في اليد أجبرته على مغادرة الملعب ليُغير المدرب الأوكراني من مراكز لاعبيه ويُعيد الأسترالي ميليغان من وسط الملعب إلى قلب الدفاع ويشرك كلاوديمير في الوسط.
بدأ الأهلاويون في بناء شكل جيد لهم داخل أرضية الميدان واستلام الأمور في وسط الملعب بفضل تحركات الخماسي كلاوديمير وباخشوين والمقهوي وعبدالفتاح عسيري والعمري، ووصلوا إلى المرمى في عدة فرص كان أخطرها وأهمها بأقدام عقيل بلغيث الذي مرّت تسديدته بمحاذات القائم الأيسر.
وفي الربع ساعة الأخير من الشوط تحولت الخطورة للفريق الإيراني الذي هدد مرمى الأهلي عدة مرات مستغلاً بعض الفراغات في عمق الملعب إلا أن الفرص كافة لم تستثمر.
ومع انطلاقة الشوط الثاني واصل الفريق الإيراني أفضليته الميدانية مع تراجع أهلاوي واعتماد تام على الارتداد السريع عن طريق الثلاثي مهند عسيري وصالح العمري وعبدالفتاح عسيري.
ومن إحدى المرتدات الأهلاوي تحصل الفريق على ركلة من منتصف ملعب تراكتور نفذها عبدالفتاح عسيري وارتقى لها مهند عسيري ووضع رأسية مميزة على يمين حارس الفريق الإيراني سكنت الشباك معلنة تقدم الأهلي بالهدف الأول (67)، نجح بعدها الأهلاويون في تسيير بقية دقائق المباراة حتى أطلق الحكم صافرته، معلناً نهايتها بفوز الأهلي بهدف دون رد.

وتتواصل اليوم الثلاثاء مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم في جولتها الأولى التي انطلقت يوم أمس الاثنين وتختتم يوم غد الأربعاء، وسنكون اليوم مع ممثلنا الفريق الهلالي وصيف النسخة الماضية والذي سيلتقي خصماً قوياً هو العين الإماراتي على ملعب نادي الهلال الجديد بحلته الجديدة في تمام الساعة 8.25 .
المواجهات السعودية الإماراتية لها طابع خاص وبالأخص مباريات الهلال والعين لما يحمله الفريقان من سمعة كبيرة سينافسان بقوة على التأهل من هذه المجموعة الصعبة ( الرابعة ) ، ويدخل الفريق الهلالي وهو على أهبة الاستعداد لتكرار المحاولة لاستعادة اللقب الآسيوي كونه يحتل صدارة الدوري السعودي وتعادل في آخر مواجهاته مع النصر بهدفين لمثلهما بعدما قدم مستوى مميزا وجاء استعداده لهذه المباراة بشكل جيد وبثوب جديد ويريد بداية مثالية لهذه النسخة من أجل الوصول للدور الثاني وسيلعب من أجل الفوز ولا شيء غيره وبطريقة هجومية وبطريقة 1/3/2/4 والتي تتميز بالتقارب والاعتماد على الهجوم المنظم، إلا أن إضاعة الفرص لا تزال المعضلة الوحيدة أمامه لتجيير تفوقه، ويبرز في صفوف الهلال محترفه المغربي الجديد أشرف بنشرقي والأرجنتيني سيروتي وميليسي ومحمد البريك وقائد الدفاع الهلالي محمد جحفلي وعبدالله عطيف .
في المقابل يدخل الفريق العيناوي بصفته منافساً شرساً وجاء وصوله بعدما تجاوز الدور التمهيدي بفوزه على المالكية البحريني 2/0 ويمتلك ترسانة نجوم محليين وأجانب وسيضع ثقله في المباراة من أجل الخروج بالفوز أو على أقل تقدير التعادل ليبدأ البطولة بشكل جيد من أجل الوصول للدور الثاني ،ويبرز في الفريق العيناوي المحترف البرازيلي كايو والياباني تسوكاسا شيوتاني والسويدي بيرج وعمر عبدالرحمن وأحمد خليل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 30


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)