السبت 3 جمادى الأول 1439 / 20 يناير 2018 إسمعنا رأيك أو شكواك أو إقتراحك
صحيفة الحريق الالكترونية
الأخبار » أخبار رياضية » النصر يخسر من الفيحاء بهدف و التعادل السلبي بين الفتح و احد في الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين
السبت 3 جمادى الأول 1439 / 20 يناير 2018
النصر يخسر من الفيحاء بهدف و التعادل السلبي بين الفتح و احد في الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين
النصر يخسر من الفيحاء بهدف و التعادل السلبي بين الفتح و احد في الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين
25-04-1439 02:16
صحيفة الحريق الالكترونية - متابعات 
واصل الفيحاء تألقه وألحق النصر بسابقيه عندما تغلب عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما البارحة في المجمعة ضمن الجولة السابعة عشرة للدوري السعودي.. وفي الأحساء تعادل الفتح وأحد سلبا بلا أهداف.

وسط أجواء باردة جداً سخنتها الأجواء الفيحاوية الرائعة استطاع الفريق الفيحاوي العودة لجادة الانتصارات مرة أخرى وأثبت علو كعبه على الكبار عندما أطاح بالنصر وكسبه بهدف للاشيء سجله عبد الله كنو في المباراة التي أقيمت في المجمعة..
البداية لم تكن غريبة الملامح فكعادته فرض الفيحاء سيطرته على مجريات اللقاء وساهمت عودة لاعبيه الموقوفين في إعادة التوازن بشكل كبير ساعده في ذلك توهان لاعبي النصر وسط الملعب، وهدد الفيحاء مرمى شيعان 3 مرات متتالية في أول ربع ساعة.
الأفضلية الفيحاوية تواصلت مع إصرار كبير على تسجيل هدف ليتحقق له ما أراد في الدقيقة 23 عن طريق المدافع عبدالله كنو.
فوز الفيحاء المستحق رفع رصيده إلى 23 نقطة فيما بقي النصر على رصيده السابق 27.

وخرج فريقا الفتح وأحد بالتعادل السلبي في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس بالأحساء، ولم يرتق الأداء بين الفريقين إلى المستوى المطلوب ولم تكن هناك فرص حقيقية من قبل الطرفين لتسجيل الأهداف، نظراً للأسلوب الدفاعي والتحفظ الذي انتهجه الفريقان في أدائهما. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفتح إلى 19 نقطة عاشراً في جدول الترتيب.. فيما رفع فريق أحد رصيده النقطي إلى 15 نقطة في المركز الثالث عشر.


وتقام اليوم الجمعة مباراتان تغلفهما الإثارة والندية وعدم التفريط بالنقاط هو الأهم عندما تتواصل مباريات الجولة السابعة عشرة بالدوري السعودي لكرة القدم، ففي قمة منتظرة يتواجه التعاون مع الرائد في قمة بريدة فيما يستقبل الأهلي نظيره الباطن في جدة بشعار الفوز فقط.

التعاون × الرائد

مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين للفريقين في قمة بريدة المنتظرة التي تجمع التعاون بالرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريده في تمام الساعة 6.15 ، وهي المباراة التي تفوح منها رائحة الإثارة ويغلب عليها تباين الطموحات ورغبة الفوز التاريخي لأي منهما وكان ثمن هذا الفوز التضحية بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بخروجهما من دور الـ 32 الأسبوع الماضي.

أفضلية معنوية ونقطية لصالح التعاون على مستوى الدوري وبشكل واضح يسعى من خلاله لتأكيد ابتعاده عن أي خطر يهدده وعلى أمل اللحاق بركب المقدمة لاحتلال مركز متقدّم، بعكس الرائد الذي يعيش فترة سيئة للغاية من ناحية النتائج على الرغم من ظهوره بمستوى جيد في المباريات الثلاث الأخيرة وهو ما وضعه في موقف محرج يتأخر من خلاله في الترتيب.

الأهلي × الباطن

وبعيون الفوز ولا شيء غيره يستقبل الأهلي نظيره الباطن على إستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة في تمام الساعة 8.00 مساءً، وتعتبر المباراة مهمة بدرجة كبيرة للفريق الأهلاوي الذي لاحت له فرصة اللحاق بالمتصدر الهلال بعد تعثر الأخير في المؤجلتين وسيلعب من أجل الفوز لزيادة الضغط على الهلال قبل لقاء الاتحاد غداً السبت، بينما الفريق البطناوي تهمه المباراة أيضاً من أجل تثبيت نفسه في مناطق الوسط بعيداً عن خطر المؤخرة والهبوط والخروج بنقطة التعادل التي ستكون مكسباً كبيراً له.

image

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 40


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)