الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017 إسمعنا رأيك أو شكواك أو إقتراحك
صحيفة الحريق الالكترونية
الأخبار » أخبار رياضية » الشباب يخشى مفاجأة أحد.. و النصر في ضيافة الفيصلي في ختام الجولة الاولى من دوري جميل للمحترفين
الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017
الاتفاق يتألق امام الاهلي و الباطن بثلاثية في الاتحاد يكتب أولى مفاجآت دوري جميل
الشباب يخشى مفاجأة أحد.. و النصر في ضيافة الفيصلي في ختام الجولة الاولى من دوري جميل للمحترفين
الشباب يخشى مفاجأة أحد.. و النصر في ضيافة الفيصلي في ختام الجولة الاولى من دوري جميل للمحترفين
20-11-1438 12:54
صحيفة الحريق الالكترونية - متابعات 
حقق الاتفاق فوزا غاليا على ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.
بكّر الأهلي بتسجيل الهدف الأول عن طريق هدافه السوري عمر السومة عند الدقيقة 56، وتمكن المتألق هزاع الهزاع من إدراك التعادل لفريقه الاتفاق عند الدقيقة 58، وتمكن ذات اللاعب من إضافة الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وفجر الباطن اولى مفاجئات دوري جميل حينما حقق فوزاً غاليا على مضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.
بكر المحترف تراباي أديسون من تسجيل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 8 من بداية المباراة، وفي الشوط الثاني تمكن ذات اللاعب من إضافة الهدف الثاني لفريقه من ضربة رأسية عند الدقيقة 68 من عمر المباراة، وتمكن المصري محمود عبدالمنعم "كهربا" من تسجيل هدف الاتحاد عند الدقيقة 88 من عمر المباراة، قبل أن يضيف جورجي سيلفا"من تسجيل الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 89 .

وحول القادسية تأخره بهدف لفوز مثير بهدفين على حساب ضيفه الرائد في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.
تقدم الرائد أولاً عن طريق لاعبه ويندر لويز في الدقيقة 22 من عمر اللقاء.
وفي الشوط الثاني تمكن القادسية من إدراك التعادل عن طريق لاعبه إلتون خوزيه من ركلة جزاء في الدقيقة 55.
وفي الدقيقة 84 سجل البديل النيجيري ستانلي أوهاوتشي الهدف الثاني للقادسية ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، ويبقى الرائد بلا نقاط.

وتُختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة الأولى من "دوري جميل" للمحترفين بإقامة مباراتين، تجمع الأولى الشباب وأحد، فيما يلتقي في الثانية الفيصلي والنصر.

ففي الرياض يستضيف الشباب الوافد الجديد أحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة يديرها تحكيمياً محمد العويش ويسعى من خلالها المدرب السعودي سامي الجابر إلى تحسين الصورة التي ظهر بها الفريق في الموسم الماضي، ويتسلح الليلة بالاستقطابات الجديدة في صفوفه التي دعمها بعدد من اللاعبين المحليين وغير السعوديين، ويضم "الليث" في صفوفه ستة لاعبين غير سعوديين هم الحارس التونسي فاروق بن مصطفى، والمدافع الجزائري جمال الدين بن العمري، ولاعب الوسط العراقي سعد الأمير، ولاعب الوسط الأرميني ماركوس بيتزيللي، والمهاجم البرازيلي جوناتاس بيلوسو، وزميله في ذات الخانة الجزائرىي محمد بن يطو، وسيستعين الجابر بأبرز المحلية التي استقطبها وفي مقدمتها المدافعان جمعان الدوسري ومحمد سالم ولاعبا الوسط محمد القرني، وخالد كعبي.
على الطرف الآخر يأمل أحد أن تكون إطلالته الأولى في الدوري الممتاز بعد صعوده عند تطلعات أنصاره ومحبيه، لاسيما وأن إدارته برئاسة سعود الحربي تمسكت بالمدرب السعودي عبدالوهاب ناصر الذي صعد بالفريق من دوري الأولى، ورغم صعوبة المهم قياساً على فارق الإمكانيات بين الفريقين إلا أن "الصقور" يبحثون عن تقديم أداء جيد والخروج بنقطة التعادل في أقل الأحوال، ويعتبر الحارس الجزائري عزالدين دوخة مصدر قوة في الحراسة، إلى جانب الغاني إيزاك فورساه والبرازيليين رنالدو هنريكي ولويز إدواردو، والمدغشقري كاروليس آندريا.

وسيستضيف الفيصلي النصر على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، ويبحث الجانبان عن البداية القوية، إذ يقودهما فنياً مدربان جديدان هما الصربي فوك رازوفيتش، والبرازيلي ريكاردو غوميز، "عنابي سدير" سيبدأ مشواره في الدوري ولديه خمسة لاعبين غير سعوديين يعول عليهم كثيراً لإحداث الفارق، إذ سيلعب له هذا الموسم المدافع البرازيلي ايغور روسي ولاعب الوسط الترندادي خالم هايلاند، ولاعبا الوسط البرازيليين لويز غوستافو وروجيريو كوتينهو والمهاجم الروماني اكسنتي ميرتشا، وسيواجه المدافع محمد عيد الليلة فريقه السابق النصر، ويبرز في الفريق أيضاً لاعب الوسط المنضم حديثاً محمد أبو سبعان.
النصر سيلعب اليوم بضغوطات أكبر، كونه يسعى إلى مصالحة جماهيره بعد الصورة الباهتة التي ظهر بها في البطولة العربية للأندية، وليس أمام غوميز سوى التأكيد للنصراويين بأنه استفاد جيداً من البطولة وصحح أخطاءه، كما أن اللاعبين لديهم فرصة جديدة لإثبات الوجود، بعد مستوياتهم المتواضعة عربياً باستثناء لاعبي الوسط أحمد الفريدي وسامي النجعي.
ويمتلك "فارس نجد" خمسة لاعبين غير سعوديين هم المدافع البرازيلي برونو اوفيني، والمدافع المغربي سعد لكرو، ولاعب الوسط البرازيلي ليوناردو بيريرا، ولاعب الوسط المغربي محمد فوزير، والمهاجم الليبيري وليام جيبور.

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 109


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)