الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017 إسمعنا رأيك أو شكواك أو إقتراحك
صحيفة الحريق الالكترونية
الأخبار » أخبار رياضية » الهلال يبدأ مشوارة في الدوري بالفوز على الفيحاء و التعاون يكستح شباك الفتح برباعية
الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017
قمة الاتفاق والأهلي تشعل البداية.. ظروف الاتحاد تغري الباطن.. والقادسية يلاقي الرائد
الهلال يبدأ مشوارة في الدوري بالفوز على الفيحاء و التعاون يكستح شباك الفتح برباعية
الهلال يبدأ مشوارة في الدوري بالفوز على الفيحاء و التعاون يكستح شباك الفتح برباعية
19-11-1438 04:10
صحيفة الحريق الالكترونية - متابعات 
حقق الهلال فوزاً صعباً على ضيفه الفيحاء في المباراة التي أقيمت مساء امس الخميس على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.
بكر الفيحاء بتسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء عن طريق محترفه روني فرنانديز عند الدقيقة 30، وأدرك المدافع عبدالله الحافظ التعادل من ضربة رأسية عند الدقيقة (37).
وفي الشوط الثاني استمر اللعب سجالا حتى تمكن محترف الهلال السوري عمر خربين من تسجيل هدف الفريق الثاني عند الدقيقة 77.
وبهذه النتيجة وضع الهلال أول ثلاثة نقاط في رصيده، فيما بقي الفيحاء بلا رصيد من النقاط.

وقص التعاون شريط مباريات دوري "جميل" للمحترفين بفوزٍ كبير على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.
تقدم التعاون عن طريق مهاجمه مصطفى فتحي في الدقيقة 20، لينتهي به الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أضاف التعاون الهدف الثاني بواسطة اللاعب سيدريك أميسي في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 59 أحرز عبدالمجيد السواط الهدف الثالث للتعاون.
وقلص علي الزقعان النتيجة للفتح بالهدف الأول في الدقيقة 80، قبل أن يؤمن النتيجة عبدالمجيد السواط بالهدف الرابع بعد تسديدة قوية استقرت في شباك العويشير بالدقيقة 86.
وشارك المصري عصام الحضري مع التعاون كأول حارس أجنبي في تاريخ دوري المحترفين .

وتتواصل مساء اليوم الجمعة مواجهات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم التي انطلقت يوم أمس بلقاءين وستختتم يوم الغد بلقاءين أيضًا، ففي اللقاء الأقوى للجولة الأولى يلتقي الاتفاق بالأهلي في قمة منتظرة في الدمام فيما يلعب الاتحاد مع الباطن في جدة ويستضيف القادسية الرائد في الخبر.

القادسية × الرائد

يحتضن ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر عند الساعة 7.00 مساءً اللقاء الذي سيجمع القادسية بالرائد في مواجهة تبدو متكافئة بين الطرفين وكل منهما يرغب في تجيير النقاط الثلاث لصالحه في أول المشوار، واستعد الفريقان لهذا الدوري بشكل جيد من خلال استقطابات جيدة، وأقام الفريق القدساوي معسكره التدريبي في تركيا وينشد من خلال استعداده القوي إلى بدء الدوري بصورة مميزة خصوصًا بعد فوزه في اللقاء الودي الأخير الذي جمعه بالأهلي بثلاثة أهداف لهدف أثبت حسن تحضيرات الفريق الذي استقر بشكل كبير على عناصره التي مثلته في الموسم الماضي.
وفي المقابل يدخل الرائد وهو الآخر يتطلع لبداية جيدة بعد سلسلة من التعاقدات مع نهاية الموسم الماضي وأقام معسكره التدريبي في تركيا وجاء وفق تطلعات محبيه ومسيريه ويأمل في تحقيق النقاط الثلاث والعودة بها لمواصلة ظهوره المميز الذي ظهر به العام الماضي ومحاولة المنافسة على مركز متقدم في نهاية المشوار.

الاتحاد × الباطن

وفي تمام الساعة 8.55 يحل الفريق الطموح الباطن ضيفًا على الفريق الاتحادي في المباراة التي ستقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا للفريق الاتحادي بالتحديد وقدرته على المنافسة هذا الموسم في ظل ظروفه الصعبة وخروجه المريع من بطولة تبوك بخسارتين وبمستوى متواضع وهو ما جعل محبي الفريق يتخوفون من البداية، وسيحاول الفريق الأصفر إعادة الثقة لجماهيره وتناسي الإعداد غير الجيد والخروج بنقاط المباراة خصوصًا أنه سيلعب أمام محبيه لمصالحتهم قبل احتدام المنافسة، وسيرمي الفريق بثقله الهجومي لتحقيق النقاط والتفكير في المباريات القادمة على أمل تحسن الظروف.
على الطرف المقابل يدخل الفريق البطناوي الطموح الذي أثبت أحقيته بالبقاء من خلال الملحق في الموسم الماضي وهو يدرك أهمية نقاط البداية وسيلعب من أجل تحقيق الفوز خصوصًا وهو يعلم ظروف مضيفه الصعبة ولذا سيحاول التفوق عليه بالتكتيك المناسب من خلال الهجوم المرتد والسريع واستغلال الضعف الدفاعي للفريق الاتحادي الواضح.

الاتفاق × الأهلي

وفي قمة لقاءات الجولة يلتقي الاتفاق مع الأهلي عند الساعة 8.55 على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويحمل هذا اللقاء أهمية كبيرة وينظر لها جميع المنافسين للصدام القوي بين فريقين من أفضل الفرق في الدوري، فالفريق الاتفاقي أبهر الجميع من خلال إعداد مميز توجه بلقب بطولة دورة تبوك الدولية وبمستويات غاية في الإبهار أثبتت حسن استعداده لهذه المباراة بالذات التي سيدخلها بهدف الفوز فقط في محاولة لإعادة أيام الاتفاق الذهبية وجيله الذي لا ينسى، وسيلعب الفريق الاتفافي بنفس الأسماء والأسلوب الذي تميز من خلاله في بطولة تبوك وبقوة هجومية ملحوظة سيحاول استغلالها اليوم لتحقيق الانتصار الأول والمنافسة منذ البداية على الدوري وإعادة فارس الدهناء للواجهة مرة أخرى.
أما الفريق الأهلاوي فيدخل المباراة وهو على أهبة الاستعداد للمنافسة منذ البداية واستعادة لقبه الذي فقده لصالح الهلال في الموسم الماضي، بالرغم من استعداداته المقلقة بعض الشيء لمحبيه إلا أن الفريق سيدخل بحثًا عن الفوز وتكرار التفوق على منافسه الاتفاق في الموسم الماضي وبرباعيتين وهو ما يدعم الفريق نفسيًا بالتفوق التاريخي، وسيلعب الفريق الأهلاوي بأسلوب هجومي من خلال اختيارات مدربه جروس التي اتضحت خلال المباراة الودية الأخيرة التي خسرها بثلاثية أمام القادسية في اللقاء الذي جمعهما وديًا.




image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 63


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)